مجلة أمريكية متخصصة في السياحة العاليمة تنشر فيلما ترويجيا لوجهة شفشاون
Conde Nast Traveller هي مجلة أمريكية متخصصة في السياحة ، أنتجت مؤخرا فيلما وثائقيا قد يكون له الفضل الكبير في الترويج لوجهة شفشاون بين عشاق السياحة الراقية "Luxe" عبر العالم.
المجلة الأمريكية لم تقم بإنتاج هذا الفيديو بشفشاون بعد تعاقد مع وزارة السياحة المغربية، أو مكتب السياحة، بل من أجل إشهار "Resort 2017"، وهي أخر تصميمات الشركة الفرنسية "Chanel" للألبسة والموضة .
الفيلم الذي نشر جظء منه، وسيتم نشره كاملا بداية نونبر المقبل، يبعث على اكتشاف هذه الوجهة الجديدة بالنسبة للعديد من المتتبعين الأوفياء للمجلة المذكورة، خاصة وأنه يقدم ألبسة جديدة تدعو إلى اكتشاف ثقافة جديدة، فالمجلة اهتمت بتقديم دروب شفشاون الضيقة التي يضفي عليها اللون الأزرق رونقا قل نظيره.
يحدث هذا في وقت تنعم فيه وزارة السياحة ومعها المكتب الإقليمي للسياحة براحة "سباتية"، فرغم تعاقب الحكومات، وكثرة الهيئات المختصة في السياحة، فلا أحد منها فكر في سياسة ترويجية مبنية عل استراتيجية تسويقية تخطط بالتشارك مع جميع الفعاليات والمهنيين.
لطفي آحميدان
الشاون آنفو
هافينبوسط فر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق